العذراء مريم

السلام ايتها المنعم عليها الرب معاكى مباركة انتى بين النساء و ها انتى ستحبلين و تلدين ابنا و تسمينه يسوع و انه يكون عظيما و ابن العلى يدعى و يمنحه الرب الاله عرش داود ابيه فيملك على بيت يعقوب الى الابد و لن يكون لملكه نهاية
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 معاً كل يوم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
@SOLY@
Admin
Admin
avatar

عدد الرسائل : 22
العمر : 36
تاريخ التسجيل : 12/01/2008

مُساهمةموضوع: معاً كل يوم   الجمعة يناير 18, 2008 4:02 am

الأية
لا تغرب الشمس على غيظكم
أف 26:4


كان الجناينى المكلف برعاية حديقة البطريركية بالأسكندرية رجلاً تقياً يسقى الجنينة ليلاً و كان يرى مارمرقس يدور بالشورية حول الكنيسة كل ليلة .
و فى أحدى الليالى لم ير مارمرقس ,فحزن جداً و ظل يرتل و يصلى و لكنه لم يظهر و تكرر الأمر الليلة الثانية و الثالثة , فذهب إلى البابا كيرلس الخامس و شكى له حاله فقال له استمر فى الصلاة و الله يدبر الأمر .
سأل البابا عن أحوال الكنيسة , فعلم البابا أن كاهنى الكنيسة متنازعان و متخاصمان منذ أيام , فأستدعهما و أصلح بينهما ثم أستدعى الجناينى بعد ذلك وعلم أن مارمرقس عاد للظهور أمامه .
+ محبة القديسين لنا كبيرة جداً و يشتاقون لمشاركتنا إياهم فى الصلوات ,و لكن إبليس يستطيع أن يحرمنا من علاقتنا بالله و السمائيين إن وضع الغضب فى قلوبنا , ثم يحاول زيادته فيحدث مشاكل لا تنتهى .
+ الحل السريع و الوحيد هو المحبة المصحوبة بالأتضاع , فيفقد الشيطان قدرته و سلطانه أمامها و بهذة المحبة نحو بعضنا البعض نستعيد علاقنتا بالله و نتمتع بتعزياته و تشجيعاته .
+ إحترس من المناقشات العقلية التى تفقدك سلامك مهما كان رأيك سليماًًًًًًًًً , فالمحبة أهم من أى شئ أخر حتى لو استدعت التنازل عن كل حقوقك , مثل مسيحك الذى تنازل عن كل شئ و مات على الصليب من أجلك .
+ إسرع إلى الأعتذار حتى لو كان خطأك تافهاً و أهرب من الغضب و لا تنهى مناقشاتك إلا بالود و المحبة مهما كان اختلاف الرأى .

لأبونا المحبوب القس
+++يوحنا باقى +++
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://omalnor-avabish.ahlamontada.com/index.htm
 
معاً كل يوم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
العذراء مريم :: المنتديات الكتابية :: منتدى القصص-
انتقل الى: